JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

المدونة المحاسبية الاولى اعلان -->
يمكنكم تصفح قسم فهرس المدونة ادناه للاطلاع على عناوين المجالات والمراجع التي تحتويها ، انا على ثقة بأنك ربما قد تجد ضالتك هنا في المدونة المحاسبية الاولى. اتمنى لكم وقتا ممتعا احمد دحان
اعلان
فهرس المدونة : نقترح عليكم تصفح العناوين الرئيسية للفهرس التي تحتوي على عدد من المراجع في نفس المجال
ادارة اعمال(5) ادارة مالية(7) اسئلة امتحانات سابقة للحصول على شهادات مهنية(15) اعلان عن دورات وكورسات(1) الاحصاء(1) الادلة الارشادية الموصى بها من الاتحاد الدولي للمحاسبين(3) الاستثمارات محافظ صناديق مشروعات(20) الاعتمادات المستندية(9) البنوك وما يتعلق بها(5) البورصة واسواق المال والاسهم(6) التحليل المالي(25) التخطيط الاستراتيجي(5) التدقيق(34) الجمعيات التعاونية(2) الدليل المحاسبي(3) الزكاة(2) الشهادات المهنية(1) الكورس الشامل في محاسبة المقاولات(6) المحاسبة الاكتوارية(1) المحاسبة الرشيقة -الرشيدة(2) المحاسبة السحابية(1) المحاسبة العامة(1) المحاسبة المالية(184) المحاسبة المتخصصة(2) المحاسبة المتقدمة(2) المحاسبة المتوسطة(1) المدونة المحاسبية الاولى(507) المراجعة الداخلية(14) المشتريات والمخازن(2) المعايير الشرعية(1) المعايير المحاسبية الدولية(57) المقابلات الوظيفية(5) المقالات المحاسبية(89) الموارد البشرية(2) اهم الاقتباسات من نصوص معايير المحاسبة(7) تصميم الدورة المستندية(4) تطبيق اختبارات زمالة المحاسين(1) تطبيق الاسئلة التحضيرية للشهادات المهنية(2) تقييم الاداء(1) جرد المخزون(3) حوكمة الشركات(1) دراسات جدوى(1) دروس الاكسيل(1) دورة اعداد القوائم المالية(23) دورة كتابة مقترح مشروع Project Proposal(1) رسائل دكتوراه(2) رسائل ماجستير وأبحاث تخرج(18) سلسلة مختصر المعايير IFRS Ahmad Dahan(7) شركات الاشخاص(49) ضريبة القيمة المضافة(11) طلاب التجارة سنة اولى(9) طلاب كلية التجارة سنة ثانية(4) قاموس مصطلحات محاسبية(1) قناة احمد دحان(13) كتب ادارة(5) كتب في اعداد البحوث والمذكرات والرسائل الجامعية(4) كتب محاسبة وادارة(220) كتب ومراجع ادارة(20) كتب ومراجع اقتصاد(6) كتب ومراجع محاسبة(192) كلية التجارة جامعة القاهرة(6) كورس التسويات الجردية(22) كورس المحاسب الاداري(1) كورس المحاسبين حديثي التخرج(3) كورس محاسبة انجليزي للمحاسبين الغير متمكنين من اللغة الانجليزية(10) كورسات محاسبية مكتملة(1) محاسبة ادارية(9) محاسبة التأمين(1) محاسبة التكاليف(36) محاسبة الجمعيات والمنظمات(1) محاسبة المطاعم(1) محاسبة المنشآت التي لا تهدف الى الربح(1) محاسبة بنوك(1) محاسبة متقدمة(1) مراجع في القوائم المالية(5) مراجعة المشروعات الصغيرة(1) معايير التقييم الدولية(2) معيار المنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم(5) نصائح لتكون محاسب متميز(2) نظام محاسبي اكسل(1) cma(2)
الصفحة الرئيسية

نموذج صيغة شهادة خبرة عربي انجليزي جاهزة للطباعة ، شهادة خبرة محاسب ، مهندس ،مبيعات ، مدرس


صيغة شهادة خبرة جاهزة للطباعة نموذج عام 

إلى من يهمهم الأمر، تُقدم لكم مؤسسة (ـــــ) شهادة الخبرة الخاصة بالسيد/ ـــــــــ

حيث إنه قد التحق بصفوف العمل داخل الشركة في وظيفة (ــــــ) وعلى مدار فترة عمله داخل المؤسسة أبدى نجاحًا ملحوظًا وكان نموذجًا للاجتهاد والإخلاص في العمل والالتزام أيضًا، حيث إنه قد بدأ العمل لدينا بالشركة بداية من عام (ـــ)، وحتى عام (ــــ)، ولقد تم تقديم هذه الشهادة بناءً على رغبة الموظف، دون أدنى مسؤولية من الشركة،

إمضاء المدير وختم الشركة/ ــــــ


صيغة شهادة خبرة محاسب

إلى السلطات المختصة، تبلغك الشركة / …………………… أن السيد / ……………………. الذي لديه رقم بلد (……………..) يعمل لدينا في منصب (مدير حسابات / عملاء)، وأن فترة العقد من (………………..) إلى 5 سنوات لمدة 5 سنوات، التاريخ (……………….)، وفترة العمل بأكملها أظهر الاجتهاد والمسؤولية الكاملين، وعمل بأعلى درجات الكمال تحت الضغط، واضعًا دائمًا مصلحة العمل أولاً، وشهدنا أيضًا تفانيه في روح العمل والصدق.


صيغة شهادة خبرة مهندس مدني

هذه الشهادة مقدمة من الشركة /………………….. في التاريخ المقابل لـ / …………………لتأكيد المهندس / ……………………….

من (………………..) إلى (………………..) عمل مهندسًا مدنيًا في مشروع شركة ………………..وخلال هذه الفترة، كان لديه أيضًا بعض المهارات العلمية والعملية، مما يجعله مؤهلاً لاكتساب الثقة والاحترام للمدير وجميع الشركة الموظف وخاصة أنه كان يعمل تحت ضغط عمل متواصل، وتصدر الشهادة بناء على طلب المهندس المذكور أعلاه، ولا يتحمل أي مسؤولية عن المنظمة.

توقيع المسئول عن الشركة / ………………………             ختم الشركة /


صيغة شهادة خبرة مندوب مبيعات

أصدرت الشركة / …………………..هذه الشهادة لتأكيد انضمام السيد / ……………………إلى عمل مندوب مبيعات، النطاق الزمني من (………………) إلى (……………… )، وتقر الشركة بأنه بارع في عمله ويمكن أن يكون طريقة احترافية لإقناع وجذب العملاء، وهو مؤدب للغاية ويحرص أيضًا على الالتزام بجدول العمل والمهام، وأصدر الشهادة وفقًا لرغباته، ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن التحاقها بالعمل في أي شركة أخرى.

توقيع الشخص المسؤول عن المنظمة /……………………. ، توقيع الشخص المسؤول عن قسم المبيعات / …………………

 ختم الشركة /

صيغة شهادة خبرة عربي انجليزي

التاريخ / ……………………….                                                              ………………………….. /Date

إلى الشخص المسؤول المختص/ ………………..       ……………………/To Whomsoever It May Concern

تذكر الشهادة أن السيد/ …………………         ……………../This experience certificate confirms that Mr

من تاريخ (………………….) حتى الآن، كان يعمل لدينا كـ ……………….. إنه أحد أكثر موظفينا تميزًا، وهذا يجعلنا فخورين بأن نكون عضوًا في فريق عمل الشركة ، ونأمل أن نفخر بالحصول على أي ملاحق أخرى لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على معلومات عنه.

لقد عمل في شركتنا من (…………….) حتى الآن، إنه موظف كفء، مما يجعلنا فخورين به، لمزيد من الاستفسارات والمعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا.

Worked at our company as…………….. from(…………) till present, and he was an efficient employee which made us proud of him, for further inquiry and information, don’t feel free to contact us any time

توقيع مدير الشركة …………………….                   ……………………………../Company’s manager signature

نموذج شهادة خبرة مدرس

إلى من يهمه الأمر ، هذا المستند لإثبات أن الأستاذ / ……………………………………………………كان يعمل في /………………………………….. بصفته مدرساً من / / إلى / / وكان يعمل بجد واجتهاد خلال تلك الفترة ، وتمثلت مسؤولياته الوظيفية في : تنفيذ المناهج التعليمية المناسبة لأنشطة الفصول الدراسية . المعرفة بنمو الطفل وتطوره من خلال تنفيذ منهج مناسب بمساعدة المعلمين الآخرين . المساعدة في خلق بيئة تعليمية مبنية على احتياجات الطلاب وقدراتهم . استخدام تقنيات مختلفة لمراقبة الطلاب وتسجيل عملهم ومشاركتهم مع المعلمين . الاستجابة بشكل مناسب لحالات الطوارئ . إكمال خطة التطوير المهني سنوياً مع المشرف . نتمنى له كل التوفيق في حياته المستقبلية.

وتقبلوا فائق الإحترام ،،،

التوقيع


نموذج شهادة خبرة صيدلي

إلى من يهمه الأمر ، تشهد / ………………………………………. أن السيد /………………………………… كان يعمل لدينا كصيدلي من / / إلى / / خلال هذه الفترة كانت خدماته مرضية في أداء واجباته الوظيفية ، وكان من ضمن مسؤولياته : التحقق من صحة الوصفات الطبية . التشاور مع الأطباء عبر الهاتف بشأن الطلبات وتفاعلات الأدوية . إدارة مخزون الأدوية . المساعدة في مبادرات تحسين الجودة . نتمنى له كل التوفيق في عمله القادم .

مع أطيب التمنيات ،،،

التوقيع

نموذج شهادة خبرة وزارة العمل

إلى من يهمه الأمر ، إنه لمن دواعي سرورنا أن نخبرك أن السيد / ……………………………………….. ، قد عمل معنا لمدة……………، في/………………………….. المنصب ……………… من / / إلى / / خلال الفترة المذكورة أعلاه كان السيد / ………………………………………….منخرطاً في أداء الواجبات والمسؤوليات المسندة إليه بجد واجتهاد ، وقد وجدناه كفء ونشيط ويعمل بإخلاص وإصرار على تحقيق النجاح ، وقد أثبت تفانيه في المساهمة في تأسيس المؤسسة والنهوض بها . نحرتم قراره بإنهاء مسيرته المهنية معنا ، ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية .

وتقبلوا تحياتنا ،،،

التوقيع






الاسمبريد إلكترونيرسالة